8051859
Replica louis vuittn replica handbags affluence items tend to commonly be actual top in demand. In fact, the amount of humans that replica louis vuitton crave for these items has added absolutely considerably. Today, humans wish to replica watches accept the best of everything, but don consistently accept the money for replica watches it. Murakami`s Cherry Blossom arrangement of animated animation faces breitling replica and blush and replica louis vuittn chicken flowers aswell replica watches succeeded in bringing boyhood to the table and bringing added action to Louis Vuitton handbags. LV food replica watches in Moscow, Russia and in New Delhi, India opened, while the Utah and Suhali collections were replica watches uk aswell released. The 20th ceremony of the LV Cup was aswell commemorated.
((مذكرات مغتربة))
 

مشوار الحلم يبدأ بخطوة

 ((مذكرات مغتربة))

لهذا الكتاب قصة.. هو باكورتي الأدبية.. وبذرة العطاء.. سأكتب عن كل كتاب قمت بتأليفه على حدة، عسى أن يستفيد من تجربتي كل الموهوبين والمبتدأين.

كنت في السابعة عشرة من عمري وبعد أن انتهيت من امتحانات الثانوية العامة قررت هذا الصيف أن أكتب قصة، إيحاءاتها كانت من تجربة أخوتي الذين درسوا في الولايات المتحدة الأمريكية فمن خلال أحاديثهم عن هذه الرحلة كنت أستمع وأخزن المشاهد في ذاكرتي ومع خصوبة خيالي وقراءاتي الأدبية كتبت فصولها، دخلت الجامعة، فكنت ما زلت هاوية كتابة، عملت صحافية متدربة في مجلة صوت الخليج الكويتية ولفرط نشاطي تم تعييني محررة الصفحة الثقافية وزاوية الأسرة، لاحظ مدير التحرير أسلوبي كقاصة، فعرض عليّ أن يطبع لي كتاباً يحمل اسمي ، فذلك أفضل من القصص القصيرة التي أكتبها في الصحف والمجلات المتفرقة.. خجلت وقلت على استحياء: ((أعتقد أن كتاباتي لا تصلح))، لكنه شجعني وقال سنطبع ما تكتبين في مطبعة المجلة وأعتقد أنك ستنجحين فلك أسلوب جذاب وطريقة شيقة في كتابة القصة.

فاندفعت بحماس لإتمام مذكرات مغتربة وتم طباعتها بشكل بسيط ومتواضع نوعاً ماً، لم تكن لي خبرة في الطباعة والنشر والتسويق، أهملت أمر هذا الكتاب وتركته لإدارة المجلة، بعد سنة جاءتني اتصالات من أصحاب مكتبات ودور نشر تعرض عليّ خدماتها في طباعة أي كتاب أو قصة لي وكان هذا أثر انتشار مذكرات مغتربة بين صفوف الفتيات والشباب وإقبالهم الطيب.. زادني هذا ثقة في نفسي وإحساساً بالشجاعة، وكأن الله سبحانه مهد لي طريق الانتشار، وسخّر لي الأسباب والظروف كي أكون مشروع أديبة، كان هذا دافعاً لي لأن أكتب القصة الثانية ((مطلقة من واقع الحياة)) وتولى طباعتها ونشرها مؤسسة أهل البيت في البحرين.

و((مذكرات مغتربة)) تحكي قصة ثلاث فتيات مسلمات يدرسن في أمريكا وتعرضهن لشتى الإغراءات والمشاكل، والضغوط العقائدية والاجتماعية والنفسية وموقف كل واحدة منهن وتحليل كل شخصية وتفاعلها مع الأحداث، وعرض مبسط لبعض الحوارات الخاصة بقضية الحجاب، الحب، المصافحة،الإيمان وغيرها.. من منطلق الإسلام.

برامج التواصل الاجتماعي المتجددة والمتطورة ساهمت في إضعاف العلاقات الاجتماعية لا تقويتها.
 
أرسل تعليقك: ما هو عنوان الكتاب الذي قرأته لأكثر من مرة؟
 
قرأت لك: كتاب (قواعد العشق الأربعون) جلال الدين الرومي
 
أدب وأدباء: الشاعر محمد مهدي الجواهري
 
مذكرات امرأة من كوكب الحكمة: أردت رجلاً من زمن الفرسان
 
البيت السعيـد: ( هـوس الرشاقـة - كيف تعاملين الزوج العصبي - ســميــرة وســنــة أولـى روضـــة - لا تكوني فضوليـة)
 
مقالة للأديبة بجريدة الراي: معرض الكتاب وتجربة الكتّاب الحديثة
 
مقالة للأديبة بجريدة الراي: ثقافة الوحدة في الإسلام
 
 
Hardtask