8051861
Replica louis vuittn replica handbags affluence items tend to commonly be actual top in demand. In fact, the amount of humans that replica louis vuitton crave for these items has added absolutely considerably. Today, humans wish to replica watches accept the best of everything, but don consistently accept the money for replica watches it. Murakami`s Cherry Blossom arrangement of animated animation faces breitling replica and blush and replica louis vuittn chicken flowers aswell replica watches succeeded in bringing boyhood to the table and bringing added action to Louis Vuitton handbags. LV food replica watches in Moscow, Russia and in New Delhi, India opened, while the Utah and Suhali collections were replica watches uk aswell released. The 20th ceremony of the LV Cup was aswell commemorated.
مذكرات الطريق إلى كربلاء
 9 أيام في العراق  (نوفمبر 2009)

خولة القزويني – العراق:

كلما تذكرت أيامي في كربلاء يأن قلبي شوقاً إلى الحسين (ع) وينزف القلم المحزون مداداً دموياً لا نضوب له ولا اضمحلال، وقفات تنحت في الذاكرة مشهد الطف الثوري بالحسين (ع) المذبوح، بالعباس قطيع الكفين، بالسجاد العليل، بالعقيلة زينب، بتلك الرؤوس التي نحرت ظلماً وجوراً، في كربلاء المقدسة تنعتق عن حاضرك، إذ تأخذك محطات الطف إلى حياة مترعة بالنزاهة والسمو تغربلك في مصفاة العقيدة وتذيبك في أطهر كيان، فتحت قبة الحسين (ع) تسمو وحول ضريحه تصفو وفي حضرته الأبية تعلو، فلقاء الحسين (ع) صحوة عقيدة وانطلاقة نفسية تجدد الروح وتعرج بها نحو عالم سرمد، وهكذا كان قرار السفر إلى كربلاء يوم 22/11/2009 حيث زيارة الحسين (ع) يوم عرفة مروراً بجميع مراقد الأئمة عليهم السلام حيث تبايع الحسين (ع) وتعقد النية الخالصة أمامه بأن تنحر أهواءك قرباناً لله عز وجل كما نحر الحسين (ع) من اجل الله وفي الله، أن تحطم أصنامك الداخلية التي تعلق في روحك مع سنين العمر كي تخف إلى الحجة عجل الله فرجه بكل صدق وصفاء وتمضي على درب الهدى موالياً، صادقاً، يصدح صوتك في سماء الغربة بصيحة أمير المؤمنين (يا دنيا إني طلقتك بالثلاث)، (يا دنيا غريّ غيري).

وكان الرحيل في قافلة مباركة ضمت مئة زائر إلى أرض العراق الجريح فجراً لتقطع محطات نورانية معبقة بالقيم الروحية التي تغتسلك من الذنوب وتنحر تاريخك الماضي بكل صوره المعتمة ومشاهده السقيمة وتنحت بداخلك قدراً جديداً، ربما هي المحطة الأخيرة من عمرك الباقي.

مذكرات الطريق إلى كربلاء
اليوم الأول: الكاظمية الشامخة
الطريق إلى الإمامين العسكريين (عليهما السلام)
الطريق إلى كربلاء الحسين (ع)
المحطة الأخيرة: النجف الأشرف
برامج التواصل الاجتماعي المتجددة والمتطورة ساهمت في إضعاف العلاقات الاجتماعية لا تقويتها.
 
أرسل تعليقك: ما هو عنوان الكتاب الذي قرأته لأكثر من مرة؟
 
قرأت لك: كتاب (قواعد العشق الأربعون) جلال الدين الرومي
 
أدب وأدباء: الشاعر محمد مهدي الجواهري
 
مذكرات امرأة من كوكب الحكمة: أردت رجلاً من زمن الفرسان
 
البيت السعيـد: ( هـوس الرشاقـة - كيف تعاملين الزوج العصبي - ســميــرة وســنــة أولـى روضـــة - لا تكوني فضوليـة)
 
مقالة للأديبة بجريدة الراي: معرض الكتاب وتجربة الكتّاب الحديثة
 
مقالة للأديبة بجريدة الراي: ثقافة الوحدة في الإسلام
 
 
Hardtask