8051865
Replica louis vuittn replica handbags affluence items tend to commonly be actual top in demand. In fact, the amount of humans that replica louis vuitton crave for these items has added absolutely considerably. Today, humans wish to replica watches accept the best of everything, but don consistently accept the money for replica watches it. Murakami`s Cherry Blossom arrangement of animated animation faces breitling replica and blush and replica louis vuittn chicken flowers aswell replica watches succeeded in bringing boyhood to the table and bringing added action to Louis Vuitton handbags. LV food replica watches in Moscow, Russia and in New Delhi, India opened, while the Utah and Suhali collections were replica watches uk aswell released. The 20th ceremony of the LV Cup was aswell commemorated.
مذكراتي في البحرين
 

مذكراتي في البحرين

كنت أسمع أن لي محبة خاصة في قلوب أهل البحرين، فقد قرأوا كل رواياتي وعشقوا أبطال قصصي إلى حد أنهم جسدوا لي صور وفق هذه الشخوص المحببة إليهم، وكان ((محمد)) بطل رواية ((عندما يفكر الرجل)) حلمهم الذي فسر وجعهم الأزلي وهمهم اليومي ومعاناتهم الممتدة من فاجعة الطف وانتهاءا بفواجعهم المتلاحقة التي يعجز القلم عن وصف أسرارها، ولأنهم أهل المبادئ وأصحاب القيم عرفوا أن للقلم قيمة عندما يكتب ويوثق هذه القيم على صفحات الكتب.

وعندما نزف القلم على صفحات كتبي ورواياتي عرفت أن الصدى كان هناك على تلك الأرض المباركة وفي قلوب الناس الطيبين، كتبوا لي كثيرا رسائل حب وتقدير وتواصلت معهم عبر بريدي الالكتروني، فتراكم داخلي هذا الاستعداد لاستكشاف هذه النفوس التي تختزن كل هذا الكم من التفاعل الشفاف، وحينما التقيت أخوة من المبدعين البحرينيين في رابطة الأدباء الكويتية أعلنوا انبهارهم المسبوق بشهقة تعجب: ((أنت خولة القزويني؟ أسطورة البحرين؟)) أدركت أن هناك ما هو أكبر من الوصف وأعمق من الاعتقاد والظن، هناك الحقيقة التي تحجبها عني المسافات والتي شحذت داخلي فضولا كبيرا لمعرفة سر هذه اللحمة وثلاثية العلاقة التي لا تنفصم: شعب البحرين، وخولة القزويني، وشريان الوصل ((عندما يفكر الرجل)).

وشاءت الأقدار أن ألبي دعوة كريمة من جمعية التوعية الإسلامية في تاريخ 16/4/2006م في ضيافة رسول الله (صلى الله عليه وآله) وفي أسبوع ولادته المباركة، وقد وصلتني دعوتهم الكريمة:

جمعية التوعية الإسلامية

باسمه تعالى

إلى السيدة الفاضلة الكاتبة الإسلامية الكبيرة خولة القزويني   المحترمة

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

انطلاقاً من اهتمام جمعية التوعية الإسلامية باستضافة الشخصيات المتميزة في شتى المجالات من الدول الإسلامية، من أجل مدّ جسور التعاون وتبادل الخبرات وإتاحة الفرصة للجمهور في البحرين بشكل عام، وللنساء بشكل خاص للإطلاع عن كثب على الكفاءات الأدبية الإسلامية، توجه اللجنة النسائية في جمعية التوعية الإسلامية لكن بالدعوة لمشاركتها في إحياء أسبوع الوحدة ومولد النبي (ص)، وذلك في الفترة من يوم الأحد 16/4/2006 إلى يوم الجمعة 21/4/2006م وذلك وفق البرنامج التالي:

1-       زيارة الحوزات النسائية والمؤسسات والجمعيات النسائية الإسلامية والمجلس العلمائي وذلك في الفترة الصباحية.

2-   اللقاء مع إدارة وعضوات جمعية التوعية الإسلامية ورئيسات الجمعيات واللجان النسائية وبعض الشخصيات في مقر جمعية التوعية الإسلامية.

3-       إلقاء المحاضرات في الفترة المسائية والتي تشمل العناوين التالية:

* البيت الدافئ (محاضرة للزوجات) تتناول أسس السعادة الزوجية وكيفية مواجهة مشاكلها.

* نحو كتابة إسلامية معصرة (مقابلة تتناول تجربتكن الذاتية وطريقكن نحو النجاح في هذا المجال ومناقشة بعض قصصكن مع مشاكل المرأة في الواقع).

* الموهوبات وطريق النجاح (اللقاء مع المواهب الأدبية في حوار مفتوح معهن ومع بعض المعلمات والأمهات للإرشاد نحو تربية الإبداع).

* فتياتنا بين الغزو الفكري والالتزام الديني (محاضرة خاصة بالفتيات من سن 13-17 سنة تتناول أهم المشاكل والتحديات التي تواجه هذه الفئة والحلول المقترحة لها.

* كلمة بعنوان نساء حول النبي عدالة ومسؤولية (في الاحتفال المركزي لمحافظة المحرق),

كما نشكركن جزيل الشكر لاستجابتكن لدعوتنا، ونرجو موافاتنا برأيكن حول البرنامج، مع طلباتكن فيما يتعلق بالسكن والوجبات اليومية وأوقات الراحة التي تفضلنها وأي مستلزمات أخرى. وفقكن المولى لخدمة دينه ووليه.

رئيسة اللجنة النسائية

أم سيد صادق

  

وكان مشوارا مميزا حشد كل طاقة الحب والامتنان والتواصل المصيري إذ أحسست بها دعوة روحانية أخرجت كل ما في قلبي من حنين كامن قد تجسد في لقاءاتي هناك. أيام قليلة تسبق رحلتي أستعد فيها لإلقاء محاضرات ثقافية، تربوية، فكرية، كنت أتواصل تلفونيا مع الأخت العزيزة ((أم محمد)) إحدى عضوات الجمعية المسؤولات لنرتب جدول الزيارة بشكل أستطيع تلبية كل دعوات المراكز والحوزات والحسينيات في هذه الفترة المختصرة.

 

مذكراتي في البحرين
اليوم الأول
اليوم الثاني
اليوم الثالث
اليوم الرابع
اليوم الخامس
اليوم السادس (الأخير)
برامج التواصل الاجتماعي المتجددة والمتطورة ساهمت في إضعاف العلاقات الاجتماعية لا تقويتها.
 
أرسل تعليقك: ما هو عنوان الكتاب الذي قرأته لأكثر من مرة؟
 
قرأت لك: كتاب (قواعد العشق الأربعون) جلال الدين الرومي
 
أدب وأدباء: الشاعر محمد مهدي الجواهري
 
مذكرات امرأة من كوكب الحكمة: أردت رجلاً من زمن الفرسان
 
البيت السعيـد: ( هـوس الرشاقـة - كيف تعاملين الزوج العصبي - ســميــرة وســنــة أولـى روضـــة - لا تكوني فضوليـة)
 
مقالة للأديبة بجريدة الراي: معرض الكتاب وتجربة الكتّاب الحديثة
 
مقالة للأديبة بجريدة الراي: ثقافة الوحدة في الإسلام
 
 
Hardtask