7945055
Replica louis vuittn replica handbags affluence items tend to commonly be actual top in demand. In fact, the amount of humans that replica louis vuitton crave for these items has added absolutely considerably. Today, humans wish to replica watches accept the best of everything, but don consistently accept the money for replica watches it. Murakami`s Cherry Blossom arrangement of animated animation faces breitling replica and blush and replica louis vuittn chicken flowers aswell replica watches succeeded in bringing boyhood to the table and bringing added action to Louis Vuitton handbags. LV food replica watches in Moscow, Russia and in New Delhi, India opened, while the Utah and Suhali collections were replica watches uk aswell released. The 20th ceremony of the LV Cup was aswell commemorated.
 
خولة القزويني تجمع مقالاتها (القبس)
عدد مرات القراءة:1848
التاريخ:17/11/2006

 

خولة القزويني تجمع مقالاتها

القبس - كتبت نوره ناصر:

جمعت الكاتبة خولة القزويني مقالاتها بين دفتي كتاب، يحمل عنوان مقالات والكتاب من الحجم المتوسط وتصل عدد أوراقه إلى 185 صفحة، من مطبوعات دار الصفوة في بيروت- لبنان. وقد أهدت القزويني كتابها إلى حسن ياغي كوكب الفكر النير.. وساقيه المعرفة المدرارة بالنصح والرشاد لكل الأجيال الطليعية. تنوعت مقالات القزويني بين اجتماعية تعالج ظواهر المجتمع الكويتي، واجتماعية أسرية تعالج المشاكل الأسرية، وسياسية ودينية وتعليمية وثقافية وغيرها. من هذه المقالات: من أجل سعادة زوجية- الإسراء والمعراج ذكرى ومغزى- عندما تهتز شخصية المسلم – الترف الفكري – الموت بعد ساعة – كعكة السلام والشعوب الغافلة- الرجل هو الحاكم – مشكلة البيت الكويتي – من أسباب الطلاق- كيف تستغل المرأة وقت الفراغ- الحرب النفسية- القيادات أخلاق – احذروا هذه السلوكيات- حينما يتساءل المجتمع – الوجه القبيح للمجتمع – معرض الكتاب في الميزان – وغيرها الكثير .

الحقائق بصراحة:

وقد سلطت خولة القزويني في مقالاتها الضوء على مجموعة من الحقائق المهمة ومعظم هذه الحقائق جاءت بصورة صريحة من هذه الحقائق:

-   إن الجمال أصبح عملة متوفرة في هذا الزمن المتطور علمياً نظراً لتعددية وسائل الجراحة والتجميل، وعمليات ناجحة اخترقت المستحيل في تلوين وتعديل وتهذيب الشكل بما يتناسب وذوق الإنسان، وربما نصل في القرن المقبل إلى حالية ينعدم فيها الشكل القبيح وحتى المقبول.

-       - إن عملية بناء الإنسان تتم من الداخل قبل الخارج.

-       إهمال المرأة لبيتها سهل للخادمة أن تتسلل لزوجها.

-       الحياة الزوجية في الكويت للأسف شبه منفصلة.

-       المجتمع صنع من المرأة جبروتاً قاسياً يدوس إرادة الزوج وإرادة الحياة وفطرتها الطبيعية

-       إن المرأة تعيش نقصاً تربوياً كبيراً وإن نظرتها للزواج نظرة سطحية.

-   إن المرأة اليوم تستطيع أن تستبدل زوجها كما تستبدل فستانها، وإن الرجل يقدر أن يرضي رغباته كيفما يشاء كل الفرص متاحة وكل الطرق معبدة.

 

طباعة
أرسل لصديق
حفظ المقال
برامج التواصل الاجتماعي المتجددة والمتطورة ساهمت في إضعاف العلاقات الاجتماعية لا تقويتها.
 
أرسل تعليقك: ما هو عنوان الكتاب الذي قرأته لأكثر من مرة؟
 
قرأت لك: كتاب (قواعد العشق الأربعون) جلال الدين الرومي
 
أدب وأدباء: الشاعر محمد مهدي الجواهري
 
مذكرات امرأة من كوكب الحكمة: أردت رجلاً من زمن الفرسان
 
البيت السعيـد: ( هـوس الرشاقـة - كيف تعاملين الزوج العصبي - ســميــرة وســنــة أولـى روضـــة - لا تكوني فضوليـة)
 
مقالة للأديبة بجريدة الراي: معرض الكتاب وتجربة الكتّاب الحديثة
 
مقالة للأديبة بجريدة الراي: ثقافة الوحدة في الإسلام
 
 
Hardtask