7945235
Replica louis vuittn replica handbags affluence items tend to commonly be actual top in demand. In fact, the amount of humans that replica louis vuitton crave for these items has added absolutely considerably. Today, humans wish to replica watches accept the best of everything, but don consistently accept the money for replica watches it. Murakami`s Cherry Blossom arrangement of animated animation faces breitling replica and blush and replica louis vuittn chicken flowers aswell replica watches succeeded in bringing boyhood to the table and bringing added action to Louis Vuitton handbags. LV food replica watches in Moscow, Russia and in New Delhi, India opened, while the Utah and Suhali collections were replica watches uk aswell released. The 20th ceremony of the LV Cup was aswell commemorated.
أهم أهدافها

 

أهمأهدافها


لابد أن يحدد الكاتب أو الأديب هدفه في الحياة ، وعندما يفكر في كتابة  قصة أو مقالة أو أي شيء مكتوب أن يضع في اعتباره نهجا أو قصدا يستثير عزمه ويستحث قلمه. رسالتي في الكتابة لها الأهداف التالية  :

·        توعية المجتمع الإسلامي بمبادئه وأخلاقه السامية.

·        المساهمة في إصلاح الأسرة المسلمة.

·        تعويض القارىء عن الأدب الفاسد بآخر هادف وبناء ، وتعميق مفهوم الأدب الإسلامي الهادف.

·   تربية الفتيات المسلمات على الاستقامة من خلال طرح بطلات ملتزمات في القصص والروايات ، وتحذيرهن من العواقب السيئة للانحراف والجنوح عن الفضيلة والعفة.

·   التركيز على المرأة ورسم خطوط حياتها بالطريقة السليمة من خلال العرض القصصي الذي يلامس عواطفها أو من خلال المقالات التربوية والاجتماعية.

·   التشجيع على القراءة من خلال طرح فكر وكتب مبسطة مشوقة تدفع الفرد إلى المطالعة ، فالكتاب المشوق عامل تحفيزي للقراءة والكتاب الممل عامل طارد ومنفر للقراءة.

 

 

برامج التواصل الاجتماعي المتجددة والمتطورة ساهمت في إضعاف العلاقات الاجتماعية لا تقويتها.
 
أرسل تعليقك: ما هو عنوان الكتاب الذي قرأته لأكثر من مرة؟
 
قرأت لك: كتاب (قواعد العشق الأربعون) جلال الدين الرومي
 
أدب وأدباء: الشاعر محمد مهدي الجواهري
 
مذكرات امرأة من كوكب الحكمة: أردت رجلاً من زمن الفرسان
 
البيت السعيـد: ( هـوس الرشاقـة - كيف تعاملين الزوج العصبي - ســميــرة وســنــة أولـى روضـــة - لا تكوني فضوليـة)
 
مقالة للأديبة بجريدة الراي: معرض الكتاب وتجربة الكتّاب الحديثة
 
مقالة للأديبة بجريدة الراي: ثقافة الوحدة في الإسلام
 
 
Hardtask